أسر ياسين من قلب حبيبة انطلق.
صفحة 1 من اصل 1
أسر ياسين من قلب حبيبة انطلق.
حوار دينا خليل
أسر ياسين وجه جديد يصعد بقوة.. تحدي ظروف الانتاج الصعبة والوسط السينمائي الذي أغلق باب النجومية عند جيل التسعينيات وتحدي مغامرة التخلي عن عمله المضمون كمهندس ووعد والده بالتخلي عن الفن في حالة عدم تحقيق أحلامه..
آسر تحدث بصراحة عن طموحاته وأحلامه الفنية والعاطفية في هذا الحوار.
في البداية سألناه عن مشروعه الفني القادم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فقال:
فيلم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فيلم من طراز خاص والدور مختلف تماما عليٌّ وكان من المفترض ان يعرض في مارس الماضي ولكن تم تأجيله الي شهر ابريل.. وأجسد في الفيلم دور 'هشام' وهو عازف ساكسفون لديه فرقة بوسط البلد وهو علي علاقة ب'راندا البحيري' ثم تدخل في حياته نيللي كريم وتغير مجري حياته.
والفيلم كما يقول آسر: حالة جميلة عن وصف العلاقات وطبيعتها والتفاصيل الدقيقة فيها خاصة ان الشخصية التي اجسدها 'روشة' وتمثل مغامرة في حياة نيللي كريم لان هذا النوع من الشباب غريب عليها وهو يتسبب في حدوث لخبطة لها.
كيف كان تحضيرك للدور؟
عكفت علي تعلم اللعب علي آلة 'الساكسفون' وقد علمني نور عاشور وهو أشهر لاعب ساكسفون في مصر كيفية اللعب علي الآلة بطريقة صحيحة وكيفية الاحساس بهذه الآلة وعشقها لان 'هشام' فخور جدا بآلته ومغرور بها وعاشق لها.
دورك في الأحداث رئيسي.. فهل تري انه خطوة للبطولة المطلقة؟
لا أفكر بهذه الطريقة فدوري في الجزيرة كان محوريا ورئيسيا ولم أكن البطل الرئيسي في الفيلم والمهم في هذا الموضوع ان يكون الدور مهما فمساحة الدور او ترتيب الأسماء علي الأفيش من الأمور غير الضرورية بالنسبة لي.
سمعت أنك تجسد دور مدمن في فيلم 'زي النهاردة'؟
نعم.. هذا صحيح فالدور مختلف تماما فهو ليس روشا وليس ارهابيا ولكنه لمدمن وهي شخصية 'محمد' شقيق بسمة في الفيلم وابن مها أبوعوف وهو علي علاقة مع أروي ويبرز الفيلم تأثير الادمان علي حياة الشخص وتأثيره علي علاقته بأهله وأصدقائه وحبيبته كما يلقي الفيلم الضوء علي المصير القاتم الذي يصل اليه المدمن والفيلم تأليف واخراج عمرو سلامة واقتربت من الانتهاء من تصويره.
وماذا عن فيلمك مع المؤلف الكبير وحيد حامد؟
هو فيلم مختلف تماما وممنوع التحدث في تفاصيله لانه مازال قيد الكتابة ومن المفترض ان نبدأ التصوير بعد شهر تحديدا والفيلم اخراج محمد ياسين وبطولة محمود ياسين وروبي وغسان مسعود وباسم سمرة وانتاج محمود بركة وهو تحت اسم مؤقت وهو 'الوعد' وبعد توقيعي عقد الفيلم أعكف حاليا علي الاستعداد بدنيا للفيلم وافقد بعض الوزن كما احب قراءة الكتب المتصلة بموضوع الفيلم اما السيناريو فأنا أحب قراءته مرة أو مرتين بعد ذلك ارتدي الشخصية اثناء التصوير.
ولماذا قررت الابتعاد عن الفيديو؟
لم أبتعد عن الفيديو وقد انتشرت جيدا علي مستوي الفيديو وانا لاتفرق معي فيديو أو سينما المهم ان يكون العمل جيد والدور مؤثر وقد عرض علي في هذه المرحلة فيديو وسينما ايضا ولكنني رفضت بسبب انشغالي في أعمال اخري.
هل تعني انك لاتستطيع الجمع بين أكثر من عمل؟
القضية ليست قضية مقدرة فأنا استطيع أن أفعل ذلك فمثلا فيلم الوعد سيستغرق '8 أشهر' ولا استطيع اقحام عمل آخر بجواره لأنني أفضل التركيز وارتداء عباءة الشخصية باحكام وأنا أعتقد أن هذه مسألة ضمير.. فالفنان يجب ان يكون لديه ضمير في عمله.
هل تقصد التنوع في الأدوار؟
طبعا فأنا جسدت الارهابي والشرير والمدمن والروش ولا استطيع ان أكرر مثل هذه الشخصيات إلا اذا كان الاختلاف جذري بينها أو بعد عدة سنوات طويلة.
وما حكاية مشهدي 'جنينة الأسماك'؟
أنا لدي معايير معينة في اختيار الأدوار وكما قلت ليس لدي دخل بمساحة الدور وقد قدمت مشهدين مع يسري نصر الله لانني احب هذا المخرج حتي لو اصبحت نجم شباك سأشارك في مثل هذه الأعمال بمساحات صغيرة..
العدد الحالي
الأعداد السابقة
حوار دينا خليل
أسر ياسين وجه جديد يصعد بقوة.. تحدي ظروف الانتاج الصعبة والوسط السينمائي الذي أغلق باب النجومية عند جيل التسعينيات وتحدي مغامرة التخلي عن عمله المضمون كمهندس ووعد والده بالتخلي عن الفن في حالة عدم تحقيق أحلامه..
آسر تحدث بصراحة عن طموحاته وأحلامه الفنية والعاطفية في هذا الحوار.
في البداية سألناه عن مشروعه الفني القادم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فقال:
فيلم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فيلم من طراز خاص والدور مختلف تماما عليٌّ وكان من المفترض ان يعرض في مارس الماضي ولكن تم تأجيله الي شهر ابريل.. وأجسد في الفيلم دور 'هشام' وهو عازف ساكسفون لديه فرقة بوسط البلد وهو علي علاقة ب'راندا البحيري' ثم تدخل في حياته نيللي كريم وتغير مجري حياته.
والفيلم كما يقول آسر: حالة جميلة عن وصف العلاقات وطبيعتها والتفاصيل الدقيقة فيها خاصة ان الشخصية التي اجسدها 'روشة' وتمثل مغامرة في حياة نيللي كريم لان هذا النوع من الشباب غريب عليها وهو يتسبب في حدوث لخبطة لها.
كيف كان تحضيرك للدور؟
عكفت علي تعلم اللعب علي آلة 'الساكسفون' وقد علمني نور عاشور وهو أشهر لاعب ساكسفون في مصر كيفية اللعب علي الآلة بطريقة صحيحة وكيفية الاحساس بهذه الآلة وعشقها لان 'هشام' فخور جدا بآلته ومغرور بها وعاشق لها.
دورك في الأحداث رئيسي.. فهل تري انه خطوة للبطولة المطلقة؟
لا أفكر بهذه الطريقة فدوري في الجزيرة كان محوريا ورئيسيا ولم أكن البطل الرئيسي في الفيلم والمهم في هذا الموضوع ان يكون الدور مهما فمساحة الدور او ترتيب الأسماء علي الأفيش من الأمور غير الضرورية بالنسبة لي.
سمعت أنك تجسد دور مدمن في فيلم 'زي النهاردة'؟
نعم.. هذا صحيح فالدور مختلف تماما فهو ليس روشا وليس ارهابيا ولكنه لمدمن وهي شخصية 'محمد' شقيق بسمة في الفيلم وابن مها أبوعوف وهو علي علاقة مع أروي ويبرز الفيلم تأثير الادمان علي حياة الشخص وتأثيره علي علاقته بأهله وأصدقائه وحبيبته كما يلقي الفيلم الضوء علي المصير القاتم الذي يصل اليه المدمن والفيلم تأليف واخراج عمرو سلامة واقتربت من الانتهاء من تصويره.
وماذا عن فيلمك مع المؤلف الكبير وحيد حامد؟
هو فيلم مختلف تماما وممنوع التحدث في تفاصيله لانه مازال قيد الكتابة ومن المفترض ان نبدأ التصوير بعد شهر تحديدا والفيلم اخراج محمد ياسين وبطولة محمود ياسين وروبي وغسان مسعود وباسم سمرة وانتاج محمود بركة وهو تحت اسم مؤقت وهو 'الوعد' وبعد توقيعي عقد الفيلم أعكف حاليا علي الاستعداد بدنيا للفيلم وافقد بعض الوزن كما احب قراءة الكتب المتصلة بموضوع الفيلم اما السيناريو فأنا أحب قراءته مرة أو مرتين بعد ذلك ارتدي الشخصية اثناء التصوير.
ولماذا قررت الابتعاد عن الفيديو؟
لم أبتعد عن الفيديو وقد انتشرت جيدا علي مستوي الفيديو وانا لاتفرق معي فيديو أو سينما المهم ان يكون العمل جيد والدور مؤثر وقد عرض علي في هذه المرحلة فيديو وسينما ايضا ولكنني رفضت بسبب انشغالي في أعمال اخري.
هل تعني انك لاتستطيع الجمع بين أكثر من عمل؟
القضية ليست قضية مقدرة فأنا استطيع أن أفعل ذلك فمثلا فيلم الوعد سيستغرق '8 أشهر' ولا استطيع اقحام عمل آخر بجواره لأنني أفضل التركيز وارتداء عباءة الشخصية باحكام وأنا أعتقد أن هذه مسألة ضمير.. فالفنان يجب ان يكون لديه ضمير في عمله.
هل تقصد التنوع في الأدوار؟
طبعا فأنا جسدت الارهابي والشرير والمدمن والروش ولا استطيع ان أكرر مثل هذه الشخصيات إلا اذا كان الاختلاف جذري بينها أو بعد عدة سنوات طويلة.
وما حكاية مشهدي 'جنينة الأسماك'؟
أنا لدي معايير معينة في اختيار الأدوار وكما قلت ليس لدي دخل بمساحة الدور وقد قدمت مشهدين مع يسري نصر الله لانني احب هذا المخرج حتي لو اصبحت نجم شباك سأشارك في مثل هذه الأعمال بمساحات صغيرة..
العدد الحالي
الأعداد السابقة
أسر ياسين وجه جديد يصعد بقوة.. تحدي ظروف الانتاج الصعبة والوسط السينمائي الذي أغلق باب النجومية عند جيل التسعينيات وتحدي مغامرة التخلي عن عمله المضمون كمهندس ووعد والده بالتخلي عن الفن في حالة عدم تحقيق أحلامه..
آسر تحدث بصراحة عن طموحاته وأحلامه الفنية والعاطفية في هذا الحوار.
في البداية سألناه عن مشروعه الفني القادم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فقال:
فيلم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فيلم من طراز خاص والدور مختلف تماما عليٌّ وكان من المفترض ان يعرض في مارس الماضي ولكن تم تأجيله الي شهر ابريل.. وأجسد في الفيلم دور 'هشام' وهو عازف ساكسفون لديه فرقة بوسط البلد وهو علي علاقة ب'راندا البحيري' ثم تدخل في حياته نيللي كريم وتغير مجري حياته.
والفيلم كما يقول آسر: حالة جميلة عن وصف العلاقات وطبيعتها والتفاصيل الدقيقة فيها خاصة ان الشخصية التي اجسدها 'روشة' وتمثل مغامرة في حياة نيللي كريم لان هذا النوع من الشباب غريب عليها وهو يتسبب في حدوث لخبطة لها.
كيف كان تحضيرك للدور؟
عكفت علي تعلم اللعب علي آلة 'الساكسفون' وقد علمني نور عاشور وهو أشهر لاعب ساكسفون في مصر كيفية اللعب علي الآلة بطريقة صحيحة وكيفية الاحساس بهذه الآلة وعشقها لان 'هشام' فخور جدا بآلته ومغرور بها وعاشق لها.
دورك في الأحداث رئيسي.. فهل تري انه خطوة للبطولة المطلقة؟
لا أفكر بهذه الطريقة فدوري في الجزيرة كان محوريا ورئيسيا ولم أكن البطل الرئيسي في الفيلم والمهم في هذا الموضوع ان يكون الدور مهما فمساحة الدور او ترتيب الأسماء علي الأفيش من الأمور غير الضرورية بالنسبة لي.
سمعت أنك تجسد دور مدمن في فيلم 'زي النهاردة'؟
نعم.. هذا صحيح فالدور مختلف تماما فهو ليس روشا وليس ارهابيا ولكنه لمدمن وهي شخصية 'محمد' شقيق بسمة في الفيلم وابن مها أبوعوف وهو علي علاقة مع أروي ويبرز الفيلم تأثير الادمان علي حياة الشخص وتأثيره علي علاقته بأهله وأصدقائه وحبيبته كما يلقي الفيلم الضوء علي المصير القاتم الذي يصل اليه المدمن والفيلم تأليف واخراج عمرو سلامة واقتربت من الانتهاء من تصويره.
وماذا عن فيلمك مع المؤلف الكبير وحيد حامد؟
هو فيلم مختلف تماما وممنوع التحدث في تفاصيله لانه مازال قيد الكتابة ومن المفترض ان نبدأ التصوير بعد شهر تحديدا والفيلم اخراج محمد ياسين وبطولة محمود ياسين وروبي وغسان مسعود وباسم سمرة وانتاج محمود بركة وهو تحت اسم مؤقت وهو 'الوعد' وبعد توقيعي عقد الفيلم أعكف حاليا علي الاستعداد بدنيا للفيلم وافقد بعض الوزن كما احب قراءة الكتب المتصلة بموضوع الفيلم اما السيناريو فأنا أحب قراءته مرة أو مرتين بعد ذلك ارتدي الشخصية اثناء التصوير.
ولماذا قررت الابتعاد عن الفيديو؟
لم أبتعد عن الفيديو وقد انتشرت جيدا علي مستوي الفيديو وانا لاتفرق معي فيديو أو سينما المهم ان يكون العمل جيد والدور مؤثر وقد عرض علي في هذه المرحلة فيديو وسينما ايضا ولكنني رفضت بسبب انشغالي في أعمال اخري.
هل تعني انك لاتستطيع الجمع بين أكثر من عمل؟
القضية ليست قضية مقدرة فأنا استطيع أن أفعل ذلك فمثلا فيلم الوعد سيستغرق '8 أشهر' ولا استطيع اقحام عمل آخر بجواره لأنني أفضل التركيز وارتداء عباءة الشخصية باحكام وأنا أعتقد أن هذه مسألة ضمير.. فالفنان يجب ان يكون لديه ضمير في عمله.
هل تقصد التنوع في الأدوار؟
طبعا فأنا جسدت الارهابي والشرير والمدمن والروش ولا استطيع ان أكرر مثل هذه الشخصيات إلا اذا كان الاختلاف جذري بينها أو بعد عدة سنوات طويلة.
وما حكاية مشهدي 'جنينة الأسماك'؟
أنا لدي معايير معينة في اختيار الأدوار وكما قلت ليس لدي دخل بمساحة الدور وقد قدمت مشهدين مع يسري نصر الله لانني احب هذا المخرج حتي لو اصبحت نجم شباك سأشارك في مثل هذه الأعمال بمساحات صغيرة..
أسر ياسين وجه جديد يصعد بقوة.. تحدي ظروف الانتاج الصعبة والوسط السينمائي الذي أغلق باب النجومية عند جيل التسعينيات وتحدي مغامرة التخلي عن عمله المضمون كمهندس ووعد والده بالتخلي عن الفن في حالة عدم تحقيق أحلامه..
آسر تحدث بصراحة عن طموحاته وأحلامه الفنية والعاطفية في هذا الحوار.
في البداية سألناه عن مشروعه الفني القادم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فقال:
فيلم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فيلم من طراز خاص والدور مختلف تماما عليٌّ وكان من المفترض ان يعرض في مارس الماضي ولكن تم تأجيله الي شهر ابريل.. وأجسد في الفيلم دور 'هشام' وهو عازف ساكسفون لديه فرقة بوسط البلد وهو علي علاقة ب'راندا البحيري' ثم تدخل في حياته نيللي كريم وتغير مجري حياته.
والفيلم كما يقول آسر: حالة جميلة عن وصف العلاقات وطبيعتها والتفاصيل الدقيقة فيها خاصة ان الشخصية التي اجسدها 'روشة' وتمثل مغامرة في حياة نيللي كريم لان هذا النوع من الشباب غريب عليها وهو يتسبب في حدوث لخبطة لها.
كيف كان تحضيرك للدور؟
عكفت علي تعلم اللعب علي آلة 'الساكسفون' وقد علمني نور عاشور وهو أشهر لاعب ساكسفون في مصر كيفية اللعب علي الآلة بطريقة صحيحة وكيفية الاحساس بهذه الآلة وعشقها لان 'هشام' فخور جدا بآلته ومغرور بها وعاشق لها.
دورك في الأحداث رئيسي.. فهل تري انه خطوة للبطولة المطلقة؟
لا أفكر بهذه الطريقة فدوري في الجزيرة كان محوريا ورئيسيا ولم أكن البطل الرئيسي في الفيلم والمهم في هذا الموضوع ان يكون الدور مهما فمساحة الدور او ترتيب الأسماء علي الأفيش من الأمور غير الضرورية بالنسبة لي.
سمعت أنك تجسد دور مدمن في فيلم 'زي النهاردة'؟
نعم.. هذا صحيح فالدور مختلف تماما فهو ليس روشا وليس ارهابيا ولكنه لمدمن وهي شخصية 'محمد' شقيق بسمة في الفيلم وابن مها أبوعوف وهو علي علاقة مع أروي ويبرز الفيلم تأثير الادمان علي حياة الشخص وتأثيره علي علاقته بأهله وأصدقائه وحبيبته كما يلقي الفيلم الضوء علي المصير القاتم الذي يصل اليه المدمن والفيلم تأليف واخراج عمرو سلامة واقتربت من الانتهاء من تصويره.
وماذا عن فيلمك مع المؤلف الكبير وحيد حامد؟
هو فيلم مختلف تماما وممنوع التحدث في تفاصيله لانه مازال قيد الكتابة ومن المفترض ان نبدأ التصوير بعد شهر تحديدا والفيلم اخراج محمد ياسين وبطولة محمود ياسين وروبي وغسان مسعود وباسم سمرة وانتاج محمود بركة وهو تحت اسم مؤقت وهو 'الوعد' وبعد توقيعي عقد الفيلم أعكف حاليا علي الاستعداد بدنيا للفيلم وافقد بعض الوزن كما احب قراءة الكتب المتصلة بموضوع الفيلم اما السيناريو فأنا أحب قراءته مرة أو مرتين بعد ذلك ارتدي الشخصية اثناء التصوير.
ولماذا قررت الابتعاد عن الفيديو؟
لم أبتعد عن الفيديو وقد انتشرت جيدا علي مستوي الفيديو وانا لاتفرق معي فيديو أو سينما المهم ان يكون العمل جيد والدور مؤثر وقد عرض علي في هذه المرحلة فيديو وسينما ايضا ولكنني رفضت بسبب انشغالي في أعمال اخري.
هل تعني انك لاتستطيع الجمع بين أكثر من عمل؟
القضية ليست قضية مقدرة فأنا استطيع أن أفعل ذلك فمثلا فيلم الوعد سيستغرق '8 أشهر' ولا استطيع اقحام عمل آخر بجواره لأنني أفضل التركيز وارتداء عباءة الشخصية باحكام وأنا أعتقد أن هذه مسألة ضمير.. فالفنان يجب ان يكون لديه ضمير في عمله.
هل تقصد التنوع في الأدوار؟
طبعا فأنا جسدت الارهابي والشرير والمدمن والروش ولا استطيع ان أكرر مثل هذه الشخصيات إلا اذا كان الاختلاف جذري بينها أو بعد عدة سنوات طويلة.
وما حكاية مشهدي 'جنينة الأسماك'؟
أنا لدي معايير معينة في اختيار الأدوار وكما قلت ليس لدي دخل بمساحة الدور وقد قدمت مشهدين مع يسري نصر الله لانني احب هذا المخرج حتي لو اصبحت نجم شباك سأشارك في مثل هذه الأعمال بمساحات صغيرة..
العدد الحالي
الأعداد السابقة
حوار دينا خليل
أسر ياسين وجه جديد يصعد بقوة.. تحدي ظروف الانتاج الصعبة والوسط السينمائي الذي أغلق باب النجومية عند جيل التسعينيات وتحدي مغامرة التخلي عن عمله المضمون كمهندس ووعد والده بالتخلي عن الفن في حالة عدم تحقيق أحلامه..
آسر تحدث بصراحة عن طموحاته وأحلامه الفنية والعاطفية في هذا الحوار.
في البداية سألناه عن مشروعه الفني القادم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فقال:
فيلم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فيلم من طراز خاص والدور مختلف تماما عليٌّ وكان من المفترض ان يعرض في مارس الماضي ولكن تم تأجيله الي شهر ابريل.. وأجسد في الفيلم دور 'هشام' وهو عازف ساكسفون لديه فرقة بوسط البلد وهو علي علاقة ب'راندا البحيري' ثم تدخل في حياته نيللي كريم وتغير مجري حياته.
والفيلم كما يقول آسر: حالة جميلة عن وصف العلاقات وطبيعتها والتفاصيل الدقيقة فيها خاصة ان الشخصية التي اجسدها 'روشة' وتمثل مغامرة في حياة نيللي كريم لان هذا النوع من الشباب غريب عليها وهو يتسبب في حدوث لخبطة لها.
كيف كان تحضيرك للدور؟
عكفت علي تعلم اللعب علي آلة 'الساكسفون' وقد علمني نور عاشور وهو أشهر لاعب ساكسفون في مصر كيفية اللعب علي الآلة بطريقة صحيحة وكيفية الاحساس بهذه الآلة وعشقها لان 'هشام' فخور جدا بآلته ومغرور بها وعاشق لها.
دورك في الأحداث رئيسي.. فهل تري انه خطوة للبطولة المطلقة؟
لا أفكر بهذه الطريقة فدوري في الجزيرة كان محوريا ورئيسيا ولم أكن البطل الرئيسي في الفيلم والمهم في هذا الموضوع ان يكون الدور مهما فمساحة الدور او ترتيب الأسماء علي الأفيش من الأمور غير الضرورية بالنسبة لي.
سمعت أنك تجسد دور مدمن في فيلم 'زي النهاردة'؟
نعم.. هذا صحيح فالدور مختلف تماما فهو ليس روشا وليس ارهابيا ولكنه لمدمن وهي شخصية 'محمد' شقيق بسمة في الفيلم وابن مها أبوعوف وهو علي علاقة مع أروي ويبرز الفيلم تأثير الادمان علي حياة الشخص وتأثيره علي علاقته بأهله وأصدقائه وحبيبته كما يلقي الفيلم الضوء علي المصير القاتم الذي يصل اليه المدمن والفيلم تأليف واخراج عمرو سلامة واقتربت من الانتهاء من تصويره.
وماذا عن فيلمك مع المؤلف الكبير وحيد حامد؟
هو فيلم مختلف تماما وممنوع التحدث في تفاصيله لانه مازال قيد الكتابة ومن المفترض ان نبدأ التصوير بعد شهر تحديدا والفيلم اخراج محمد ياسين وبطولة محمود ياسين وروبي وغسان مسعود وباسم سمرة وانتاج محمود بركة وهو تحت اسم مؤقت وهو 'الوعد' وبعد توقيعي عقد الفيلم أعكف حاليا علي الاستعداد بدنيا للفيلم وافقد بعض الوزن كما احب قراءة الكتب المتصلة بموضوع الفيلم اما السيناريو فأنا أحب قراءته مرة أو مرتين بعد ذلك ارتدي الشخصية اثناء التصوير.
ولماذا قررت الابتعاد عن الفيديو؟
لم أبتعد عن الفيديو وقد انتشرت جيدا علي مستوي الفيديو وانا لاتفرق معي فيديو أو سينما المهم ان يكون العمل جيد والدور مؤثر وقد عرض علي في هذه المرحلة فيديو وسينما ايضا ولكنني رفضت بسبب انشغالي في أعمال اخري.
هل تعني انك لاتستطيع الجمع بين أكثر من عمل؟
القضية ليست قضية مقدرة فأنا استطيع أن أفعل ذلك فمثلا فيلم الوعد سيستغرق '8 أشهر' ولا استطيع اقحام عمل آخر بجواره لأنني أفضل التركيز وارتداء عباءة الشخصية باحكام وأنا أعتقد أن هذه مسألة ضمير.. فالفنان يجب ان يكون لديه ضمير في عمله.
هل تقصد التنوع في الأدوار؟
طبعا فأنا جسدت الارهابي والشرير والمدمن والروش ولا استطيع ان أكرر مثل هذه الشخصيات إلا اذا كان الاختلاف جذري بينها أو بعد عدة سنوات طويلة.
وما حكاية مشهدي 'جنينة الأسماك'؟
أنا لدي معايير معينة في اختيار الأدوار وكما قلت ليس لدي دخل بمساحة الدور وقد قدمت مشهدين مع يسري نصر الله لانني احب هذا المخرج حتي لو اصبحت نجم شباك سأشارك في مثل هذه الأعمال بمساحات صغيرة..
العدد الحالي
الأعداد السابقة
أسر ياسين وجه جديد يصعد بقوة.. تحدي ظروف الانتاج الصعبة والوسط السينمائي الذي أغلق باب النجومية عند جيل التسعينيات وتحدي مغامرة التخلي عن عمله المضمون كمهندس ووعد والده بالتخلي عن الفن في حالة عدم تحقيق أحلامه..
آسر تحدث بصراحة عن طموحاته وأحلامه الفنية والعاطفية في هذا الحوار.
في البداية سألناه عن مشروعه الفني القادم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فقال:
فيلم 'احنا اتقابلنا قبل كده' فيلم من طراز خاص والدور مختلف تماما عليٌّ وكان من المفترض ان يعرض في مارس الماضي ولكن تم تأجيله الي شهر ابريل.. وأجسد في الفيلم دور 'هشام' وهو عازف ساكسفون لديه فرقة بوسط البلد وهو علي علاقة ب'راندا البحيري' ثم تدخل في حياته نيللي كريم وتغير مجري حياته.
والفيلم كما يقول آسر: حالة جميلة عن وصف العلاقات وطبيعتها والتفاصيل الدقيقة فيها خاصة ان الشخصية التي اجسدها 'روشة' وتمثل مغامرة في حياة نيللي كريم لان هذا النوع من الشباب غريب عليها وهو يتسبب في حدوث لخبطة لها.
كيف كان تحضيرك للدور؟
عكفت علي تعلم اللعب علي آلة 'الساكسفون' وقد علمني نور عاشور وهو أشهر لاعب ساكسفون في مصر كيفية اللعب علي الآلة بطريقة صحيحة وكيفية الاحساس بهذه الآلة وعشقها لان 'هشام' فخور جدا بآلته ومغرور بها وعاشق لها.
دورك في الأحداث رئيسي.. فهل تري انه خطوة للبطولة المطلقة؟
لا أفكر بهذه الطريقة فدوري في الجزيرة كان محوريا ورئيسيا ولم أكن البطل الرئيسي في الفيلم والمهم في هذا الموضوع ان يكون الدور مهما فمساحة الدور او ترتيب الأسماء علي الأفيش من الأمور غير الضرورية بالنسبة لي.
سمعت أنك تجسد دور مدمن في فيلم 'زي النهاردة'؟
نعم.. هذا صحيح فالدور مختلف تماما فهو ليس روشا وليس ارهابيا ولكنه لمدمن وهي شخصية 'محمد' شقيق بسمة في الفيلم وابن مها أبوعوف وهو علي علاقة مع أروي ويبرز الفيلم تأثير الادمان علي حياة الشخص وتأثيره علي علاقته بأهله وأصدقائه وحبيبته كما يلقي الفيلم الضوء علي المصير القاتم الذي يصل اليه المدمن والفيلم تأليف واخراج عمرو سلامة واقتربت من الانتهاء من تصويره.
وماذا عن فيلمك مع المؤلف الكبير وحيد حامد؟
هو فيلم مختلف تماما وممنوع التحدث في تفاصيله لانه مازال قيد الكتابة ومن المفترض ان نبدأ التصوير بعد شهر تحديدا والفيلم اخراج محمد ياسين وبطولة محمود ياسين وروبي وغسان مسعود وباسم سمرة وانتاج محمود بركة وهو تحت اسم مؤقت وهو 'الوعد' وبعد توقيعي عقد الفيلم أعكف حاليا علي الاستعداد بدنيا للفيلم وافقد بعض الوزن كما احب قراءة الكتب المتصلة بموضوع الفيلم اما السيناريو فأنا أحب قراءته مرة أو مرتين بعد ذلك ارتدي الشخصية اثناء التصوير.
ولماذا قررت الابتعاد عن الفيديو؟
لم أبتعد عن الفيديو وقد انتشرت جيدا علي مستوي الفيديو وانا لاتفرق معي فيديو أو سينما المهم ان يكون العمل جيد والدور مؤثر وقد عرض علي في هذه المرحلة فيديو وسينما ايضا ولكنني رفضت بسبب انشغالي في أعمال اخري.
هل تعني انك لاتستطيع الجمع بين أكثر من عمل؟
القضية ليست قضية مقدرة فأنا استطيع أن أفعل ذلك فمثلا فيلم الوعد سيستغرق '8 أشهر' ولا استطيع اقحام عمل آخر بجواره لأنني أفضل التركيز وارتداء عباءة الشخصية باحكام وأنا أعتقد أن هذه مسألة ضمير.. فالفنان يجب ان يكون لديه ضمير في عمله.
هل تقصد التنوع في الأدوار؟
طبعا فأنا جسدت الارهابي والشرير والمدمن والروش ولا استطيع ان أكرر مثل هذه الشخصيات إلا اذا كان الاختلاف جذري بينها أو بعد عدة سنوات طويلة.
وما حكاية مشهدي 'جنينة الأسماك'؟
أنا لدي معايير معينة في اختيار الأدوار وكما قلت ليس لدي دخل بمساحة الدور وقد قدمت مشهدين مع يسري نصر الله لانني احب هذا المخرج حتي لو اصبحت نجم شباك سأشارك في مثل هذه الأعمال بمساحات صغيرة..
koky- Admin
- عدد الرسائل : 228
العمر : 34
l.h[d : 0
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/04/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى